broonzeia
جنسے : مُشارڪاتے : 69 نقاطے : 132
| موضوع: >> فــطــومــتــي << الثلاثاء يوليو 19, 2011 8:53 pm | |
|
بسم الله الرحمن الرحيم .
اليوم نزلت لكم الرواية الي انا كاتبتها و انشالله تعجبكم .
أحمدشهاب الـــ .... ،ولدعايلةمن أغنى العوايل الكويتيةالكل كان يفتخرفيه وكان محطأ نظار،والكل يشهدعلى اخلاقه وجماله،عمره20سنه طالب بكليةالهندسة،يتميزبجماله العربيا لاصيل،الشعرالاسودولمايوقفه يكون أحلى وأحلى،وفوق هذاكله الله وهبه صوت مبحوح كان حلوةبمعنى الكلمه وخصوصاًلمايغني،وكان ذكي ومثقف ومن احسن شباب الكلية .
أم أحمد الــ..... بنت عم بو أحمد عندها غير أحمد (( ريم و ساره و دانه)) و تموت على زوجها و تحترمه و مربية عيالها تربية حريم قبل يعني أهما سييييييييييييدة .
أبو أحمد الــ..... الأكبر بأخوانه يحب عياله حيييييل و خصوصاً البنات لأنه مثل مايقولون البنات بنات أبوهم ، بس هم يحب أحمد لأنه البجر و عندا شركة مسجلها بأسم ولده و بالفلوس ما يبخل على عياله و يحط شهريناً بحساب كل واحد فيهم 3000 دينار بس شديد شوي و كلمته لازم تمشي مع انه مايحب يغصب عياله على شي .
سارة توأم أحمد و مدام أحمد حلو أهيا بعد حلوه بيضة و شعرها أسود طويل لي نص ظهرها و تحب تسوي عنقوص لي فوق و عيونها مو كبار حيل و لونه أسود و تدرس حقوق و أبوها واعدها بس تخلص دراسة يحطلها مكتب و بعد أشياء وااايد .
ريم أخر العنقوووووود و تحب اخوها أحمد وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد لأنه مايرفضلها طلب مو مثل ساره ، عمرها 16 سنه و مو طويله و لا قصيره و جسمها يهبل متروس شوي بس حلو و شعرها قصير و لونه كستنائي يهبل و تدخل القلب و شيطانه بس أخلاقها أحلى و أحلى و بس ...
دانه أختهم الكبيره عمرها 28 سنه متزوجه و مسافره لأنه زوجها يدرس طب أب أيرلندا و حلوه و بيضه و الكل يتمناها حق ولدها بس حبت عبدالوهاب و تزوجوا.
<<< الجزء الأول >>>
الساعه 6 ونص .. شهر 7 بيت شهاب . شهاب و مريم و ريم وساره قاعدين يتريقون و ريم و ساره فيهم النوم لأنهم سهرانين . أم أحمد تطالع البنات : ويي شفيكم قمتوا أتطقون رقبة أيي خلاص مو ألا تتريقون . أبو أحمد : لا خل ينثبرون أنتي تدرين أنه أنا أحب أتريق و كلهم موجودين . ريم تحط القفشة بعصبية : يبا شدعوه يعني شدعوه ( تتثاوب ) .. كا حموود مو موجود وينه ؟! أبو أحمد يعصب : ريموو و يهد كلمين يعدل . ريم تنزل راسها : Sorry أم أحمد : بعدين لا تتكلمين عن اخوج لأنه قاعد يلبس عندا أمتحان واعليا على وليدي . ريم تتحلطم : أي هذا أحمد . أم أحمد : يالله عاد . ينزل أحمد ( بطل القصة ) لابس بدي أسود و بنطرون جينز لونه أزرق فاتح شوي . ساره تشرب ماي : لو قايلين مليوون أحسن . أم احمد أتطق ساره بالقفشة . أحمد يضحك و يبوس راس أبوه : صباح الخير يا نور البيت . أبو أحمد : صباح النور يبا . أحمد يبوس راس أمه : صباح الخير . أم أحمد : هلا بحبيب أمه . يقعد أحمد يم ريم و يطالعها اهيا و ساره : هذولا شفيهم ؟ أم أحمد : لأنه مو نايمين أمس طول الليل مجابلين هل تلفزيون مسلسل يروح و مسلسل أيي و ضلو لي الساعه 5 ونص جذي. أحمد يبتسم : أهااااااااااااااااااااا ( يطالع ساره ) أنتي ماعندج أمتحان باجر ؟ّ! ساره توقف : أمبله بس ما اقول ألا الله ياخذ الحقوق . أحمد يشيل كتبه و تيلفونه و يضحك : محد قالج ( يروح يوقف يم أبوه و يبتسم . أبو أحمد يوقف : الله يهداكم بس ( يطلع بوكه ) أنا ليش أحط بحسابك بالله خلاص من اليوم ورايح راح اعطيك أياهم . أحمد ياخذ الفلوس : زين تسوي . بو احمد : أقول مريم أبيج اليوم تفضين روحج . ام احمد : ليش شصاير . ابو احمد يغمز لها : بعدين تعرفين . أحمد يصارخ : الله الله عالغمزه ما اعبر . أبو أحمد يمسك احمد من شعره و يسحبة برا . ساره تصارخ : هياااااااااااااااااااااااااااااا بروح انام . ريم تركض و تصارخ : تحياااا الحريه . أم أحمد تشيل الصحون : الحمد لله و الشكر .
سيارة أحمد . كان مشغل المسجل و قاعد يغني بصوت عالي . أحمد : فقدتك يا أعز الناس فقدت الحب و الطيبة و انا ملي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة ..( يطالع السلسلة الي معلقها و متعلق فيها حرف الــ R . سيارة أبو أحمد . أبو احمد قاعد ورا و قاعد يتكلم بالتيلفون . أبو احمد : ايي قاعد اقولك اليوم الساعه 8 و نص ابي كل شي جاهز ،............، خلاص مع السلامة . كومار السايق : باب أبو أهمد انا بقول سي هق انتا ( باب او احمد انا بقول شي حق انتا ). أبو احمد : قول . كومار : بس بليييز باب انت لايقول هق ماما ساره و ريم . أبو أحمد بقلق : قول شفيهم البنات . كومار : باب أمس ساره و ريم سوي تيلفون هق شكه مال انا و ميري و يقول هق ميري السائه 4 الفجر قومي روهي بكاله يبي اكراد .( باب امس سارة و ريم سوي تيلفون حق شقة مال انا و ميري يقول حق ميري الساعه 4 الفير قومي يبي أغراض . أبو أحمد يضحك . كومار : باب انا واايد يهب أيله مال انت .( انا وايد احب عايلة مال انت .
الساعه 12 الظهر . جامعة الكويت . كلية الهندسة . احمد قاعد يتمشى مع رفيجه ابراهيم . (( ابراهيم كبر احمد و مو بس رفيجة ألا اخو لأنه من الروضة لي الحين اهما مع بعض و ابراهيم شاب و النعم فيه اخلاق و تكانه و عقل و كل شي بس عيبه لسانه شوي طويل بس مايغلط بدون سبب و دم ضروسة البنات الي الخفاف و كل مايشوفون ابراهيم و احمد يروحون يسولفون و يضحكون بدون سبب .<< أسمر و شعره اسود و طويل و معضل و جسمة اينن و صوته في بحه عجيييييييييييبة .)) أحمد ماسك كتبه و لابس نظارته : أي شي ماتوقعت الأمتحان جذي . أبراهيم : تصدق حتى انا . أحمد يقعد : و انا امس طول الليل ماسك الكتاب و ( يفصخ النظارة ) ادرس و مارحت مع عيال عمامي الفلم و اخرتها جذي ؟! والله قهر . أبراهيم يضحك : الله كل هذا بقلبك حراام ...... عاد انا الحين ابي مخدتي . احمد يطق على راسه : اففففففف ذكرتني اليوم بيت عمي جراح عازمينه . ابراهيم يضحك . أحمد : افففففففففف حر يالله قوم . أبراهيم يمسك ايد احمد : ايي احمد نسيت اقولك . احمد يطالعه : شنو ؟ ابراهيم : باركلي ترا خطبت بنت عمي . أحمد يوقف جدام أبراهيم مستانس : جذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااب برهوم قول الصج . أبراهيم يضحك على احمد : والله العظيم . احمد : خطبت دانه ما غيرها ؟ أبراهيم يتنهد : فديتها و الله . احمد يلم ابراهيم و مستانس : مبروووووووووووووووووووك و الله فرحتلك من قلب ( يوخر عنه ) يا المليق و انا اخر من يعلم ؟ ابراهيم ينزل راسه : سامحني . احمد : ماعليه بس لاتعيدها انزين و متى الملجة ؟ ابراهيم : الاسبوع الياي يوم الخميس . أحمد : مبروووووووووووك و منك المال و منها العيال ( يطق ابراهيم ) والله كبرت و صرت ريال . ابراهيم يبطل عيونه : اقوووووووووول . احمد يضحك : يالله عيل انا رايح ( يلبس نظارته ) تبي شي ؟ ابراهيم : ابي سلامتك يا الغالي . احمد : باي . يركب سيارته و يحرك .
غرفة سارة . مبطله كتابها و قاعد تدرس و تتكلم بالتيلفون << قلبها عالدراسة . سارة منسدحة على بطنها و رافعه ريلها : واااااي واايد واااايد. فاطمة بنت عمتها : ههههههههههههه محد قالج تاخذين كورس صيفي . سارة : شسوي فطووم والله عشان اخلص امبجر و اشوف ابوي شمسويلي ؟ فاطمة تتذكر ابوها : الله يخلي لج . ساره تقعد : فطوووم ترا ابوي ابوج يعني ماكو فرق . فاطمة تضحك : اليوم اشوفج بيت خالي ؟ّ! سارة : لامابي اروح قاعده ادرس . فاطمة : لاعاد تعالي و الله ملل نقعد انا و برور بروحنا . سارة : خلاص اخلص و ايي . فاطمة : يالله باي حياتي . سارة تضحك . فاطمه : شفيج ؟ سارة : تذكرت انج بتشوفين فاارس احلامج . فاطمة : سارو جب حب . سارة تضحك و تسكر التيلفون .
سيارة احمد . احمد تذكر ابراهيم و فرحته و دمعت عيونه و مسك حرف الــR و تذكر ابرار و مسك تيلفونه و اتصل عليها . أحمد يقصر عالمسجل و يعض شفايفه : ألووووو. أبرار : هلا احمد . أحمد يطالع يمينه : شلونج ؟! أبرار : تمام و انت ؟! أحمد : تمام و لله الحمد ......اليوم شفتج و انتي طالعه كنتي متضايقة فيج شي ؟ّ ابرار تتنهد : والله مادري شقولك احمد أبوي اتصل و قالي انه اليوم بنروح بيت عمي جراح . احمد يضحك و يطول عالمكيف : انتو شفيكم شنو عمي بياكلكم ؟! ابرار : ليش في احد شاكيلك ؟ أحمد : أي اليوم سارو و فطوم كانو بعد متضايقين . ابرار : ما ننلام . أحمد : شسويتي بالأمتحان ؟! أبرار : زين والله . أحمد يتنهد : ابراار . أبرار : هلا ؟ أحمد : لا خلاص ولاشي تبين شي؟! ابرار : ابي سلامتك يالله باي . أحمد : باي . يسكر التيلفون و يعلي عالمسجل . (( ترا احمد و ابرار مابينهم علاقة حب ولاشي بس احمد كان يحس انه ابرار اهيا الوحيدة الي تفهمه ).
| |
|
broonzeia
جنسے : مُشارڪاتے : 69 نقاطے : 132
| |
Shaikha
جنسے : مُشارڪاتے : 88 نقاطے : 194
| موضوع: رد: >> فــطــومــتــي << الجمعة يوليو 22, 2011 9:01 pm | |
| | |
|